accessibility

استبانة قياس رضا الشركاء/القطاع العام والخاص

استبانة قياس رضا الشركاء/القطاع العام والخاص


* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


اسم الجهة * حقل إجباري
 
القطاع * حقل إجباري
 
المسؤول أو ضابط الارتباط * حقل إجباري
 
رقم هاتف التواصل * حقل إجباري
 
البريد الإلكتروني (الإيميل) * حقل إجباري
 
طبيعة الشراكة مع المعهد* حقل إجباري
 
صفة أو نوع الشراكة الحالية أو المتوقعة * حقل إجباري
 
هل يوجد تعاقد بين جهتكم والمعهد * حقل إجباري
 
المحور الأول: محور التخطيط
 
1- مدى الرضا عن التعامل مع المعهد * حقل إجباري
 
2- استطاع المعهد ترسيخ هوية وطنية له. * حقل إجباري
 
3- استطاع المعهد ترسيخ هوية مؤسسية جديدة له * حقل إجباري
 
4- أهداف المعهد الاستراتيجية واضحة * حقل إجباري
 
5- التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين في صياغة رؤية ورسالة المعهد. * حقل إجباري
 
6- استراتيجية المعهد مرنة تواكب التطورات وتتكيف مع المتغيرات * حقل إجباري
 
7- القيم الجوهرية للمعهد واضحة ومفهومة لإدارة المعهد * حقل إجباري
 
8- تصميـم وتطبيـق برامـج ومبـادرات لتحقيـق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بإدارة المخاطر. * حقل إجباري
 
المحور الثاني: محور التنفيذ
 
1- يتحلى موظفو المعهد بالاحترافية في العمل * حقل إجباري
 
2- يتحلى موظفو المعهد بالمرونة والشفافية * حقل إجباري
 
3- يتعامل موظفو المعهد معك بمساواة ودون تمييز * حقل إجباري
 
4- يتحلى موظفو المعهد بحسن التعامل والتواصل الفعال والتجاوب مع استفساراتك بفعالية. * حقل إجباري
 
5- يبادر الموظف إلى خدمتك ويتعامل معك بأسلوب لطيف (مثل التحية والترحيب، الاهتمام، اللطف، طلب تقديم المساعدة) * حقل إجباري
 
6- تحصل على الخدمة التي تحتاجها لوجود موظفين من أصحاب الاختصاص ويمارسون صلاحياتهم في اتخاذ القرار * حقل إجباري
 
7- يتم احترام الوقت والتعامل بسرعة وعدم إضاعة الوقت فيما لا يلزم * حقل إجباري
 
8- لدى المعهد قنوات اتصال فعالة ومتطورة * حقل إجباري
 
9- الموقع الإلكتروني للمعهد وسيلة تواصل فعالة ويتميز بالحداثة والتحديث المستمر * حقل إجباري
 
10- تستخدم الموقع الإلكتروني الرسمي للمعهد * حقل إجباري
 
11- تتوفر اللوحات والارشادات والكتيبات والنشرات التعريفية بخدمات المعهد (إلكترونيا، ورقياً) * حقل إجباري
 
12-تتمكن من الوصول إلى المسؤول المعني عند الحاجة * حقل إجباري
 
13- يستمع المسؤول لك ويتفهم الموضوع ويجيب عن استفساراتك وملاحظاتك * حقل إجباري
 
14- يتم توفير بيئة عمل ايجابية وصحية وآمنة ولائمة لمختلف الفئات * حقل إجباري
 
15- يتم تطبيق المواصفات والمعايير الخاصة باسلامة العامة والصحة المهنية . * حقل إجباري
 
المحور الثالث: التعاون والشفافية مع شركاء المعهد
 
1- يستجيب المعهد لمتطلباتك ومقترحاتك ويراعي مصلحتك * حقل إجباري
 
2- يراعي المعهد مصلحتك عند اتخاذ قرارات تتعلق بتقديم خدماته * حقل إجباري
 
3- يلبي المعهد احتياجاتك من خلال اللقاءات والاجتماعات * حقل إجباري
 
4- يعمل المعهد على إشراكك في التطوير والتحسين * حقل إجباري
 
5- يقوم المعهد بالتنسيق معك عند إعداد و/أو تعديل الإجراءات التي تتعلق بعملك * حقل إجباري
 
6- يقوم المعهد باستمرار باطلاعك على نشاطاته * حقل إجباري
 
7- إجراءات تقديم الخدمة تتسم بالمرونة والتسلسل ويتم إعلامك بأي تغيير يطرأ على إجراءات تقديم الخدمة وبالقرارات التي تعنيك * حقل إجباري
 
8- تعلم أن حق الحصول على المعلومة حق أساسي من حقوق الانسان وتقوم بتقديم طلب للحصول على المعلومات بالطرق المعتمدة للمعهد * حقل إجباري
 
9-يوفر المعهد لك بيانات ومعلومات واضحة ودقيقة * حقل إجباري
 
10- يطبق المعهد معاييـر النزاهـة الوطنيـة والشـفافية والالتزام بمتطلبات أجهـزة المتابعة والرقابـة الإدارية والمالية الحكوميـة. * حقل إجباري
 
المحور الرابع : محور التحول
 
1- يستخدم المعهد الأنظمة الحديثة التي تساهم في عمليات تبادل المعرفة والتعلَم. * حقل إجباري
 
2- يقوم المعهد ببناء وإدارة شبكة الشراكات الفعالة لدعم الابتكار * حقل إجباري
 
3- بناء ثقافة وبيئة عمل داعمة للإبتكار * حقل إجباري
 
4- سرعة استجابة المعهد للتغيرات الداخلية والخارجية للتوائم مع الفرص المتاحة * حقل إجباري
 
ملاحظات/ اقتراحات الشركاء * حقل إجباري
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟