accessibility

المديريات والوحدات

مديرية التدريب

رفع كفاءة موظفي القطاع العام وإعدادهم علمياً وعملياً , لتمكينهم من القيام بمهامهم وتحمل مسؤولياتهم وممارسة صلاحياتهم.

تتكون المديرية من ثلاثة أقسام:

1

قسم التدريب
  • الاشراف المباشر على تنفيذ البرامج التدريبية وفق الخطط والبرامج المقررة.
  • تنفيذ البرامج التدريبية وفق الخطط المقرة سواء من خلال مدربي المعهد أو المـدربين الخارجيـين أو الشراكات التي يبرمها المعهــد مـع الغيـر.
  • الاشراف على عملية تنسيق البرامج وتوفير كافة اللوجستيات اللازمة لعقد البرامج بكفـاءة وفـاعليـة وجــودة عـاليـة.

2

قسم تطوير البرامج

يقوم قسم تصميم وتطوير البرامج بالإشراف على تطوير الأطر العامة للبرامج التدريبية وتصميم الحقائب التدريبية وتوثيق المواد العلمية بما يتناسب مع المواضيع المطروحة في الخطة السنوية على ضوء الاحتياجات التدريبية لكافة مؤسسات القطاع الحكومي مما يساهم في رفع كفاءة وتحسين مستوى أداء موظفي القطاع العام

3

قسم المتابعة

متابعة تنفيذ البرامج التدريبية الخطط وضمان مناسبتها مع الاحتياجات والاولويات الوظيفية والمسار الوظيفي والإداري وتقديم الدعم والمساندة للدوائر الحكومية فيما يتعلق بالعملية التدريبية

كيف تقيم محتوى الصفحة؟