accessibility

المديريات والوحدات

مديرية الشؤون المالية والادارية

تنظيم وتوفير كافة الخدمات الإدارية والمالية وتأمين شراء الاحتياجات المادية والتكنولوجية اللازمة بعمل المعهد والإشراف على جميع الإجراءات المتصلة بإدارة الشؤون الإدارية والمالية فيه، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة وتنظيم وإدارة وحفظ السجلات والمراسلات وانجاز خدمات الطباعة وخدمات الصيانة والسلامة العامة والنقل، وإعداد مشروع موازنة المعهد السنوية و القيام بكافة الإجراءات المتعلقة بالموارد البشرية بدءً بتعيينهم و لغاية تقاعدهم تنظيم وتوفير كافة الخدمات الإدارية والمالية وتأمين شراء الاحتياجات المادية والتكنولوجية اللازمة بعمل المعهد والإشراف على جميع الإجراءات المتصلة بإدارة الشؤون الإدارية والمالية فيه، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة وتنظيم وإدارة وحفظ السجلات والمراسلات وانجاز خدمات الطباعة وخدمات الصيانة والسلامة العامة والنقل، وإعداد مشروع موازنة المعهد السنوية و القيام بكافة الإجراءات المتعلقة بالموارد البشرية بدءً بتعيينهم و لغاية تقاعدهم .

تتكون المديرية من الأقسام التالية:

1

القسم المالي

2

قسم الشؤون الإدارية.

3

قسم الموارد البشرية.

4

قسم تكنولوجيا المعلومات

كيف تقيم محتوى الصفحة؟