الهدف:
التعريف بدور المعهد ورسالته، وإبراز دوره في الإصلاح الإداري وبناء قدرات المورد البشـري في القطاع العام.
مهام وحدة الاتصال والترويج:
- إعداد وتنفيذ الخطط والبرامج للتوعية والتعريف بدور المعهد ورسالته والسعي لبناء صورة ايجابية عن المعهد داخلياً وخارجياً وتشمل خطط الإعلام والترويج والاتصال.
- تصميم منشورات (صور، فيديوهات قصيرة) للإعلانات والمناسبات الوطنية والدينية وخدمات المعهد والفعاليات المهمة.
- نشـر رسالة المعهد وما يقدمه من خدمات والتعريف بدوره في الإصلاح الإداري وبناء قدرات المورد البشري في القطاع العام.
- تطوير وإدامة هوية للمعهد وضمان تسويقها في مختلف الوسائل من خلال تطوير رسائل إعلامية.
- التنسيق مع مندوبي الجهات الإعلامية لإجراء المقابلات الصحفية ودعوة الصحفيين لحضور وقائع المؤتمرات والندوات واللقاءات والنشاطات الخاصة بالمعهد وضمان النشر بالوقت والوسيلة المناسبة.
- تغطية كافة نشاطات وإنجازات المعهد إعلاميا، عن طريق إرسال الأخبار الصحفية والصور لمختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
- متابعة وتحديث وتطوير محتوى الموقع الالكتروني وصفحات المعهد على مواقع التواصل الاجتماعي.
- اعداد وتنفيذ سياسة وخطط اتصال داخلي وخارجي وتنظيم علاقات المعهد فب الداخل ومع الأطراف الخارجية.
- إعداد الدعوات الرسمية واستقبال المراجعين والزوار وضيوف المعهد، وإدارة الفعاليات بالشكل الذي يعزز من صورة المعهد ومكانته ويدعم جهود التسويق والترويج لخدماته.
- اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم احتفالات ومظاهر احتفالات المعهد بالمناسبات الوطنية، وتنظيم الاجتماعات الرسمية واللوجستيات الخاصة بها.