accessibility

مركز القيادات الحكومية

البرامج القيادية المتخصصة

البرامج القيادية المتخصصة: برامج تدريبية تهدف الى اعداد قيادات وطنية مؤهلة وتعزيز مساهمتهم في مسيرة التنمية الشاملة. لتولي الوظائف القيادية ويأتي ذلك استجابة للتوجهات الملكية السامية وخطط التحديث الإداري والاقتصادي والسياسي، ومن الأمثلة عليها:

برنامج تأهيل القيادات الحكومية احدى البرامج القيادية المتخصصة التي تهدف إلى استقطاب القيادات الوسطى المتخصصة في القطاع العام من ذوي الكفاءة العالية وممن يمتلكون السمات القيادية لتأهيلهم وصقل مهاراتهم للتنافس على إشغال الوظائف القيادية العليا.

برنامج القيادات الشبابية: احدى البرامج القيادية المتخصصة التي تهدف إلى تأهيل وتطوير القدرات الشابة في مختلف وزارات ودوائر ومؤسسات القطاع العام ليشكلوا عناصر ومحركات التغيير والتطوير في مؤسساتهم ويكونوا قادرين على التأثير في الاخرين، وقيادة فرق العمل والمشاريع التطويرية.

برنامج القيادات النسائية احدى البرامج القيادية المتخصصة التي تهدف إلى إعداد وتأهيل كفاءات وقيادات نسائية وطنية قادرة على التعامل مع تحديات الحاضر وتطلعات المستقبل، والارتقاء القيادات النسائية: بمكانتهن وتعزيز مساهماتهن في مسيرة التنمية الشاملة من خلال بناء قدراتهن القيادية، وتمكينهن للتنافس لأشغال وظائف قيادية مستقبلاً.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟